خارجية فلسطين: تصديق الكنيست على قرار يرفض إقامة دولتنا تحدٍ للمجتمع الدولى

جدة - نرمين السيد - الخارجية الفلسطينية

قالت وزارة الخارجية الفلسطينية، إن تصديق الكنيست على قرار يرفض إقامة دولة فلسطينية يعد إمعانا إسرائيليا رسميا في تحدي المجتمع الدولي برفض الدولة الفلسطينية ومعاداة السلام.

وأضافت الخارجية الفلسطينية، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن تجسيد الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية على الأرض حق مشروع للشعب الفلسطيني كفلته قرارات الشرعية الدولية.

كما أكدت، أن الحكومة الإسرائيلية المتطرفة تتحمل المسؤولية الكاملة عن تداعيات تصديق الكنيست على قرار رفض إقامة دولة فلسطينية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خارجية فلسطين: تصديق الكنيست على قرار يرفض إقامة دولتنا تحدٍ للمجتمع الدولى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :