أخبار مصرية

«أبو النصر» يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي في أسيوط الجديدة (فيديو وصور)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة

افتتح الدكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الخميس، المجمع الطبي للتأمين الصحي، بمدينة أسيوط الجديدة، وذلك ضمن خطة المحافظة في التوسع في تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين بكافة مراكز وأحياء المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن منصور مدير عام فرع وسط الصعيد بهيئة التأمين الصحي، والمهندس ياسر عبدالله رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح.

وأزاح المحافظ الستار عن اللوحة التذكارية للمجمع الطبي، ثم تفقد أقسام المجمع والتي تضم مختلف العيادات والمعامل، بالإضافة إلى مقر اللجنة الطبية للتأمين الصحي، لتقديم خدمات التأمين الصحي لسكان المدينة والمناطق المجاورة لها تسهيلاً لهم.

 

وأشاد المحافظ خلال جولته، بمستوى الخدمات الطبية والأجهزة المتوفرة بالمجمع، موجهًا رسالة إلى الأطباء والعاملين بالمجمع حثهم فيها على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى وتحسين الخدمات المقدمة لهم، معلنًا دعمه الكامل للنهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة.

 

كما حرص المحافظ على لقاء المواطنين، والمترددين على المجمع الطبي، واطمئن منهم على جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وأكد المحافظ متابعته المستمرة للمنظومة الصحية بالمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة، والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات والأدوات الطبية لضمان تقديم خدمة طبية متميزة تليق بأهالينا، مشددا على حسن معاملة المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم وتقديم الخدمة الصحية اللازمة لرعايتهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «أبو النصر» يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي في أسيوط الجديدة (فيديو وصور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا