الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : شرف يلتقي مدير مكتب المبعوث الأممي

دوت الخليج -
شرف يلتقي مدير مكتب المبعوث الأممي
ناقش وزير الخارجية بحكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف، اليوم مع المدير الجديد لمكتب الممثل الأممي الدكتور محمد الغنام، أعمال المكتب في صنعاء وخططه للعام 2024م.

وفي اللقاء أشار الوزير شرف، إلى أن العدوان الأمريكي ـ البريطاني على الجمهورية اليمنية هو عقاب لصنعاء من واشنطن والدول الحليفة للكيان الصهيوني بسبب موقفها الإنساني والأخلاقي في دعم المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكد أن موقف صنعاء ثابت ومستمر حتى إنهاء العدوان ورفع الحصار عن غزة، ودخول المساعدات الإنسانية والغذائية والدوائية والوقود إلى القطاع دون أية عراقيل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : شرف يلتقي مدير مكتب المبعوث الأممي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا