الارشيف / أخبار عربية

بعد أكبر انخفاض له... الذهب يستقر

دوت الخليج -
بعد أكبر انخفاض له... الذهب يستقر
استقرت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، بعد أن سجلت أكبر انخفاض لها في شهر في الجلسة السابقة، إذ أثار ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة مخاوف من أن الفدرالي الأميركي قد يؤجل المضي قدما في خفض أسعار الفائدة إلى ما بعد يونيو.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمائة إلى 2158.70 دولار للأوقية.

وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.1 بالمائة إلى 2164.80 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفسية، فقد صعد البلاتين في المعاملات الفورية 0.3 بالمائة إلى 926.59 دولار للأوقية، وربح البلاديوم 0.1 بالمائة إلى 1042.25 دولار، واستقر سعر الفضة عند 24.17 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد أكبر انخفاض له... الذهب يستقر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا