الارشيف / فن ومشاهير

قلعة نخل تحتضن ملتقى المواهب والإبداع فـي مجالات الفنون التشكيلية

نخل ـ من سيف بن خلفان الكندي:
احتضنت قلعة نخل مؤخرا ملتقى المواهب والإبداع الذي نظمته شركة نخل الأهلية للاستثمار بالتعاون مع الأهالي وبمشاركة من جماعة نخل آرت للفنون التشكيلية‬ وعدد من الرسامين بالولاية واشتمل الملتقى على فعاليات فنية ومعارض للصور والخط العربي والرسم على الماء وفن الأورجامي الياباني الذي يعتمد على طي الورق لتشكيل لوحات ومجسمات فنية متباينة الألوان، كما اشتمل الملتقى على فن التصوير الضوئي والتدريب على مهارات الكاراتيه.
كما اشتمل الملتقى على ركن لعرض عدد من المقتنيات من المصوغات الفضية والهدايا التذكارية للحرفي ناصر الحضرمي، وعلى هامش الملتقى، تم تنظيم حلقة عمل تدريبية في مجالات الرسم قدمها الفنان التشكيلي حمد بن سيف السليمي عضو الجمعية العمانية للفنون التشكيلية والمشارك بعدد من لوحاته وأعماله الفنية. واستهدف من خلالها مجموعة من الهواة من أطفال الولاية لتعريفهم بأساسيات الرسم باستخدام الألوان المائية.
وقد رعى فعاليات الملتقى المهندس سالم الغتامي رئيس مجلس إدارة شركة نخل الأهلية للاستثمار بحضور المهندس سيف بن سليمان الحضرمي الرئيس التنفيذي لشركة نخل الأهلية للاستثمار وعدد من الأهالي. وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المشاركين في الملتقى والداعمين له.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قلعة نخل تحتضن ملتقى المواهب والإبداع فـي مجالات الفنون التشكيلية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements