الارشيف / فن ومشاهير

آسر ياسين: المخرج أحمد علاء الديب هو من اكتشفني في بدايتي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر آسر ياسين: المخرج أحمد علاء الديب هو من اكتشفني في بدايتي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

 

حل الفنان آسر ياسين وفريق عمل "شماريخ" ضيفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وتحدث خلال اللقاء عن مشاركته في فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز والمخرج أحمد علاء. 

 

 

تصريحات آسر ياسين: 

 

 

وعند سؤاله عن تقديم شخصية الشر أمام أحمد عز قال:" والله مش أنا اللى بدأت ده كل اللى اقدر اقوله، لكن سعيد بالتعاون مع أحمد عز والمخرج أحمد علاء الديب وخاصة أن هو اللى اكتشفنى في بدايته".

 

 

وأضاف:" مبسوط بتقديم شخصية الشرير ومتحمس وكما أن العمل مستوحاة من أحداث حقيقة، ويتمنى نعمل حاجة تعجب الناس". 

 

 

تفاصيل فيلم "فرقة الموت": 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، آسر ياسين، أمينة خليل، فريدة سيف النصر، سماح انور، عصام عمرو، وغيرهم من إخراج أحمد علاء الديب. 

https://www.instagram.com/reel/C0lz54po57-/?igshid=MzY1NDJmNzMyNQ==

 

 

وفي سياق آخر قد احتفل فريق عمل شماريخ بالعرض الخاص للفيلم بحضور صناعة ومجموعة كبيرة من النجوم والإعلاميين، والذي أقيم  في إحدى مولات مصر الكبرى، وسط استعدادات مبهرة من المنظمين وفريق العمل.  

 

 

وكان من أبرز الحضور كلا من آسر ياسين، أمينة خليل، عمرو سلامة، المنتج أحمد فهمي، الكاتب أحمد مراد، سالي حماد، أدهم الشرقاوي، الإعلامي رامي رضوان، أبراهيم فايق، وغيرهم. 

 

 

تفاصيل فيلم "شماريخ "

 

وفيلم "شماريخ" فيلم أكشن درامي ببعض اللمحات الكوميدية، تدور أحداثه عن رجل يحيا في الظلام في رحلته للتطهر، ولديه مهمة أخيرة يجب أن يقوم بها وهي قتل فتاة تعيش في النور وتعمل محامية، وهذه المحامية نفسها تطلب منه أن يساعدها في الانتقام من شخص يصعب جدًا عليه قتله.

 

 

من هم أبطال فيلم “شماريخ”؟ 

 

"شماريخ" من بطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

 

 

تفاصيل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 

ويمثل شماريخ التعاون الثالث بين آسر ياسين وأمينة خليل، حيث اجتمعا من قبل في فيلم صاحب المقام في 2020، كما ظهرت أمينة ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فرقة الموت الذي يقدم بطولته أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا