فن ومشاهير

خاص| محمد رضوان مدرب دنيا سمير غانم في "روكي الغلابة"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خاص| محمد رضوان مدرب دنيا سمير غانم في "روكي الغلابة" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الفنان محمد رضوان عن تفاصيل شخصيتة في فيلمة الجديد الذي يحمل اسم "روكي الغلابة" لدنيا سمير غانم.

 

وقال محمد رضوان في تصريحات خاصة ل "دوت الخليج الفني": "أجسد شخصية المدرب الخاص بدنيا سمير غانم، والذي اكتشف موهبتها منذ صغرها، وأعتبر بمثابة الأب الروحي لها، حيث تبين لي أن لديها موهبة في الملاكمة، وبدأت بتدريبها حتى أصبحت بطلة في رياضة الملاكمة المصرية في فئة "الروكي".

 

وتابع محمد رضوان: "ستتفاجأون بشخصيتي الجديدة في الفيلم، حيث ستلاحظون تغييرًا في الشكل، هذه الشخصية جديدة تمامًا بالنسبة لي ولم أؤدها من قبل، وقد واجهت من خلالها الكثير من الصعوبات والتحديات التي ستشاهدونها في الفيلم".

482.webp

بخصوص كواليس العمل، أوضح قائلًا: "كانت تجربة التعاون مع محمد ممدوح رائعة، وهذه هي المرة الأولى التي أعمل فيها مع دنيا سمير غانم، أعجبت بها منذ فيلم "طير إنت"، وكانت مفاجأة بالنسبة لي".

 

تفاصيل فيلم روكي الغلابة 

 

ويدور "روكي الغلابة" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجسد دنيا سمير غانم شخصية البودي جارد الخاص بمحمد ممدوح. يمران معًا بالعديد من المواقف الكوميدية التي تثير الضحك والابتسامة.

 

أبطال فيلم روكي الغلابة 

 

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، ومحمد ثروت،كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد حاليًا، ويجري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، الفيلم من تأليف كريم يوسف، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا