الرياضة

مجموعة مصر.. موعد مباراة أوزبكستان والدومينيكان في أولمبياد باريس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مجموعة مصر.. موعد مباراة أوزبكستان والدومينيكان في أولمبياد باريس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يستعد منتخب الدومينيكان لمواجهة نظيره اوزبكستان، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ويعرض لكم موقع دوت الخليج الرياضي، التفاصيل الكاملة، حيث انطلقت دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تستضيفها فرنسا، في الفترة من 26 يوليو 2024 وحتى 11 أغسطس 2024.

مباراة الدومينيكان ضد اوزبكستان

يدخل منتخب الدومينيكان واوزبكستان، ضمن ترتيب المجموعة الثالثة، حيث احتل، منتخب إسبانيا الأولمبي، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، كما احتل منتخب مصر الاولمبي وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، كما احتل جمهورية الدومينيكان، المركز الثالث دون نقاط، كما تذيل منتخب أوزبكستان المجموعة دون نقاط.

وتنطلق مباراة منتخب الدومينيكان ضد منتخب اوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024.

وتنطلق صافرة المواجهة بين المنتخبين، في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة 3:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة الدومينيكان.

Advertisements

قد تقرأ أيضا