فن ومشاهير

كريم عفيفي يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل "كنبة حبشي"

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كريم عفيفي يقدم الأغنية الدعائية لمسلسل "كنبة حبشي" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يواصل الفنان كريم عفيفي تصوير مسلسله الجديد "كنبة حبشي"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويقدم خلال الأحداث الأغنية الدعائية للعمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل كنبة حبشي

 

المسلسل بطولة: كريم عفيفي، محمد ثروت، ملك قورة، أحمد التهامي، توني ماهر، إبرام سمير، ياسر الطوبجي، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف نور مهران، ومن إنتاج: إبراهيم الصاوي وعماد الحساني.

 

أحدث أعمال كريم عفيفي
 

ومن ناحية أخرى، يعود كريم عفيفي خلال الفترة المقبلة، لاستكمال تصوير مسلسل للأذكياء فقط الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع حمدي الميرغني، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله كريم عفيفي وحمدي الميرغني معيدين في الكلية، ويبحثان عن علاج لمرض نادر، ويقع الثنائي في حب رنا رئيس خلال الأحداث، والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم عفيفي، حمدي الميرغني، رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

فيلم ولاد المحظوظة 

 

كما يشارك كريم عفيفي في بطولة فيلم ولاد المحظوظة مع هيفاء وهبي، والذي كان يحمل في البداية اسم چوري، ويقدم خلاله شخصية صاحب عربة فول ويعمل في فندق ويتقابل مع هيفاء مع تتابع الأحداث، والفيلم من المقرر عرضه في موسم الصيف 2024، ويضم بيومي فؤاد، نانسي صلاح، سليمان عيد، وحجاج عبدالعظيم، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

فيلم عالماشي

 

وأيضا يعرض له مؤخرًا في السينمات فيلم عالماشي مع علي ربيع، والذي نافس في موسم أفلام عيد الفطر الأخير، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يجسد كريم خلاله شخصية إيشا الذي يعمل طبال وهو الصديق المقرب لـ هادي الذي يلعب دوره علي ربيع ضمن الأحداث، من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، إنتصار، صلاح عبدالله، محمد رضوان، عبدالله مشرف، وإسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا