فن ومشاهير

"حبي نفسك شوية أرجوكي".. داليا البحيري توجه رسالة حب لوالدتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "حبي نفسك شوية أرجوكي".. داليا البحيري توجه رسالة حب لوالدتها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - "حبي نفسك شوية أرجوكي".. داليا البحيري توجه رسالة حب لوالدتها

دون مناسبة حرصت الفنانة داليا البحيري على تقديم رسالة حب لوالدتها اليوم السبت الموافق يوم 3 من شهر أغسطس لهذا العام الحالي، ويتسعرض لكم دوت الخليج الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

11a35d9c29.jpg
الفنانة داليا البحيري 


رسالة الفنانة داليا البحيري لوالدتها


قامت الفنانة داليا البحيري بتقديم رسالة حب لوالدتها، وجاء ذلك من خلال نشرها مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت قائلةً:
" أمي حبيبتي أول بوست، نفسي تحبي نفسك وتهتمي بنفسك ربع ما بتهتمي بينا، نفسي تبقي أنانية شوية صغيرين وتحبي نفسك شوية صغيرين أو ي ونفسي أوي تبطلي عصبية وتهدي، بحبك أو ي يا أمي وشكرا علي حبك وعلي اهتمامك بينا وبكيمي وبكل أحفادك، ارجوكي حبي نفسك واهتمي بصحتك".


وتابعت "البحيري":
"أنا عارفة مش بقولك كفاية اني بحبك، بس اديني اهو بقولهالك عشان عارفة انك بتقري بوستاتي، بحبك يا نونا يا اطيب واحن جدة وأم وأعظم طباخة وست بيت في الدنيا، حبي نفسك شوية ارجوكي".

b0054aca98.jpg
منشور الفنانة داليا البحيري عبر إنستجرام 

 

آخر أعمال الفنانة داليا البحيري

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة داليا البحيري هو فيلم "أولاد حريم كريم" والذي تم عرضه في عام 2023، وقدمت داليا البحيري  من خلاله شخصية مها شكري، وهو يعد الجزء الثاني من الفيلم الشهير  "حريم كريم".


طاقم عمل فيلم أولاد حريم كريم

شارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر، وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

Advertisements

قد تقرأ أيضا