فن ومشاهير

مسرحية "البنك سرقوه" تعود على مسرح العلمين الجديدة بمشاركة نجوم الكوميديا

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مسرحية "البنك سرقوه" تعود على مسرح العلمين الجديدة بمشاركة نجوم الكوميديا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الحساب الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة عن عرض مسرحية "البنك سرقوه"، والتي ستقام على مدار ثلاثة أيام من 22 إلى 24 أغسطس الجاري.

 

 يُشارك في بطولة المسرحية النجم أشرف عبد الباقي إلى جانب كريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الكوميديا.

الترويج للمسرحية عبر منصات التواصل الاجتماعي

 

قام الحساب الرسمي للمهرجان على موقع إنستجرام بنشر بوستر المسرحية مع تعليق يوضح تفاصيل العرض. وجاء في التعليق: "في إطار كوميدي، النجوم أشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل وعدد من النجوم هيقدمولنا مسرحية البنك سرقوه ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، بالتعاون مع موسم الرياض..متفوتوش العروض أيام 22، 23، 24 أغسطس".

أبطال المسرحية وأحداثها

 

يُشارك في بطولة المسرحية كل من أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا، وشريف حسني، وهي من إخراج أشرف عبد الباقي.

عرض سابق في السعودية

 

جدير بالذكر أن مسرحية "البنك سرقوه" قد سبق عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي في نوفمبر 2022، وكذلك في موسم جدة في مايو 2023. وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هروب مجرم خطير من السجن، ومن ثم تخطيطه لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

 

هذه العودة المتجددة لمسرحية "البنك سرقوه" على مسرح العلمين الجديدة تعد واحدة من أبرز الفعاليات الكوميدية في الموسم، حيث يجتمع الجمهور لمشاهدة أداء النجوم في عمل كوميدي مميز.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا