الارشيف / مال وأعمال

روسيا تحظر صادرات البنزين لمدة 6 أشهر بداية من مارس

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر روسيا تحظر صادرات البنزين لمدة 6 أشهر بداية من مارس من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:18 مساءً - سكاي نيوز _ حظرت روسيا اليوم الثلاثاء، تصدير البنزين لمدة 6 أشهر، اعتباراً من أول مارس المقبل، من أجل تلبية الطلب المتزايد من قبل المستهلكين والمزارعين، والسماح بإتمام الصيانة المخطط لها لمصافي التكرير، بحسب ما ذكرته وكالة “تاس” للأنباء.

predco_adv_2021

وقال المتحدث الرسمي باسم نائب رئيس مجلس الوزراء المصري، أليكساندر نوفاك، إن قرار الحظر لا يشمل الدول الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي الأوراسي، ومنغوليا، وأوزباكستان، ومنطقتي أوسيتيا الجنوبية وأبخازيا في جورجيا.

E-Bank
BonatMisr

وكانت موسكو فرضت حظراً مماثلاً خلال الفترة بين شهري سبتمبر ونوفمبر من العام الماضي لمعالجة ارتفاع أسعار البنزين في السوق المحلي ونقص الإمدادات، مع استثناء أربع دول سوفيتية سابقة، هي: بيلاروسيا، وكازاخستان، وأرمينيا، وقرغيزستان.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تحظر صادرات البنزين لمدة 6 أشهر بداية من مارس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا