الارشيف / مال وأعمال

إي إف جي هيرمس تقتنص صدارة تداولات شركات السمسرة في مايو

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إي إف جي هيرمس تقتنص صدارة تداولات شركات السمسرة في مايو من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 2 يونيو 2024 12:14 مساءً - أحمد عبد الرحمن_اقتنصت شركة إي إف جي هيرمس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية صدارة ترتيب شركات السمسرة عن التعاملات في البورصة خلال شهر مايو 2024، بعد تنفيذ تداولات إجمالية بقيمة 17.2 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية 10.2%.

predco_adv_2021

وجاءت هيرميس للوساطة في الأوراق المالية بالمركز الثاني بحصة سوقية 8.8%، وذلك عبر قيم تداول بلغت 14.98 مليار جنيه.

E-Bank

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، التي سيطرت على 7.3% من تعاملات السوق خلال الشهر المنتهي، عبر تنفيذ تداولات إجمالية بقيمة 12.3 مليار جنيه.

CAISEC

ولحقت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية بالمربع الذهبي بنصيب 7.1% من السوق، تمثل تعاملات بقيمة 12 مليار جنيه.

HapiSalonWhite

وجاء في المركز الخامس أرقام لتداول الأوراق المالية شركة مساهمة مصرية في الأوراق المالية، من خلال تعاملات بقيمة 9.8 مليارات جنيه، بما يوازي 5.8% من إجمالي تداولات البورصة خلال شهر مايو 2024.

BonatMisr

واستحوذت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية السندات على 4.7% من تعاملات البورصة، من خلال تداولات إجمالية بقيمة 7.9 مليارات جنيه، وضعتها في المركز السادس بترتيب شركات الوساطة خلال مايو الماضي.

وجاءت شركة فيصل لتداول الأوراق المالية بالمرتبة السابعة، بعد تنفيذ تعاملات بقيمة 7.8 مليارات جنيه، أمنت لها حصة سوقية 4.6%.

واحتلت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية المركز الثامن، بتعاملات قيمتها 6.5 مليارات جنيه، وبحصة سوقية 3.9%.

وفي المرتبة التاسعة، جاءت كايرو كابيتال سييكورتيز لتداول الأوراق المالية بحصة سوقية 3.7%، عن تعاملات إجمالية بقيمة 6.3 مليارات جنيه.

وحلت اتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات بالمرتبة العاشرة نظير تعاملات بلغت 5.8 مليارات جنيه، تمثل نحو 3.5% من تعاملات السوق خلال مايو 2024.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إي إف جي هيرمس تقتنص صدارة تداولات شركات السمسرة في مايو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا