أخبار مصرية

محافظ قنا لـ«دوت الخليج»: عاوزين نشتغل وننتج وقنا وأهلها في عيوني

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتور خالد عبد الحليم

أعرب الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا الجديد، عن سعادته بثقة القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، واختياره محافظًا لقنا، مشيرًا إلى أنه سيعمل وفق البرنامج الوطني الطموح للحكومة.

وعبر عبد الحليم عن سعادته لعمله في محافظة قنا، والتي تُعد من أبرز محافظات الصعيد لما لها من مقومات وميزات متعددة، كونه كان مديراً لبرنامج التنمية الاقتصادية للصعيد.

وأكد في تصريح خاص لـ"دوت الخليج"، أنه على علم بكافة احتياجات المحافظة نظرًا لعمله في محافظات الصعيد وضمن برنامج تنمية صعيد مصر، مشيرًا إلى أهالي قنا: يلا بينا نعمل انجازات ونشتغل وننتج".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ قنا لـ«دوت الخليج»: عاوزين نشتغل وننتج وقنا وأهلها في عيوني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا