أخبار مصرية

بدء جلسة النواب لمنح الحكومة الجديدة الثقة (بث مباشر)

جدة - نرمين السيد - بدأت منذ قليل، الجلسة العامة لمجلس النواب، لمناقشة تقرير اللجنة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة والتصويت على منحها الثقة.

جاء ذلك وفق نبأ عاجل ذكرته قناة إكسترا نيوز.

في سياق متصل، قال إبراهيم عزت، مراسل إكسترا نيوز، إن اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة الجديدة، شهدت نحو 60 ساعة من الأحاديث والاجتماعات واتسمت هذه الاجتماعات من المصارحة والمكاشفة وتكونت من جميع الأطياف السياسية برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب بمشاركة وعضوية 42 نائبا من مجلس النواب يمثلون أعضاء الهيئات البرلمانية ورؤساء اللجان النوعية بالمجلس والمستقلين والمعارضة.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أنه تم التصويت بالفعل على برنامج الحكومة وكانت الأغلبية في صالح الحكومة الجديدة "اليوم نحن على بعد دقائق معدودة وتنطلق الجلسة العامة، في مجلس النواب بنهاية دور الانعقاد قبل الأخير في هذا الفصل التشريعي".

وتابع أن برنامج الحكومة يشمل محاور 4 ناقشتها اللجنة المختصة بالمناقشة، مشيرا إلى أن أعضاء مجلس النواب بدأوا في التوافد استعدادا لبدء الجلسة العامة برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب استعدادا لاستعراض التقرير الذي تم استعداده من قبل اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بدء جلسة النواب لمنح الحكومة الجديدة الثقة (بث مباشر) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا