الارشيف / الرياضة

أنشيلوتي يعلق بغضب على واقعة حكم لقاء فالنسيا وطرد بيلينجهام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أنشيلوتي يعلق بغضب على واقعة حكم لقاء فالنسيا وطرد بيلينجهام في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بغضب على تصرف جيل مانزانو حكم مباراته أمام فالنسيا ببطولة الدوري الإسباني.

تعادل ريال مدريد مع فالنسيا بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، مساء السبت.

وتسبب حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في جدل ومشاحنات قوية بعدما أطلق صافرة النهاية قبل أن يسجل جود بيلينجهام هدف فوز فريقه، الأمر الذي تسبب في غضب الفريق المدريدي، لتحدث مشادة بين اللاعبين والحكم الذي وجه بطاقة حمراء لبيلينجهام.

أنشيلوتي: بيلينجهام لم يوجه إهانات لـ مانزانو

قال أنشيلوتي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “إنه شيء لم يحدث لي مطلقًا في مسيرتي، لقد انزعج بيلينجهام من البطاقة الحمراء ولم يوجه أي إهانات”.

وأكمل: "لسنا سعداء بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها جود بيلينجهام، لقد قال للحكم للتو: إنه هدف لعين. ولم يوجه له إهانات".

وتابع: “لا يوجد شيء لقوله، هذا أمر لم يحدث من قبل، أعتقد أن الحكم كان يجب أن يُصفر عندما يستعيد فالنسيا الكرة”.

وأضاف: “سنرى ماذا سيكتب الحكم في تقرير المباراة، وسنرى المدة التي سيتم إيقاف بيلينجهام فيها، لقد كانت مباراة معقدة للغاية لأنهم خلقوا لنا الكثير من المشاكل، ومن ثم تمكنا من التعادل، لكن في النهاية في فالنسيا هذه نقطة مهمة”.

وواصل: “قدم فينيسيوس مباراة جيدة وسجل هدفين مهمين للغاية بالنسبة لنا، وهذا الملعب من الصعب تحقيق الفوز عليه، ونحن نغادر محققين نقطة واحدة وهذا قد يُحدث فارق في الجولات القادمة".

Advertisements

قد تقرأ أيضا