الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نتيجة وملخص أهداف ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسام أبو علي في إحراز هدف المارد الأحمر الأول في شباك سيراميكا كليوباتر، في اللقاء المقام حاليًا، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف وسام أبو علي، في شباك سيراميكا كليوباترا بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور مع الدقيقة ال37 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

وأدرك لاعب سيراميكا كليوباترا أحمد القندوسي التعادل مع الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، ورفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في شباك الأهلي.

ومع الدقيقة ال64 عزز إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النتيجة لصالح المارد الأحمر بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم على سعد سمير بعد عرقلة للفلسطيني وسام أبو علي داخل المستطيل الأخضر.

ومع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نجح لاعب الأهلي وسام أبو علي من إحراز هدف الاهلي الثالث والثاني له، ليتصدر قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز بجدارة.

وعزز النتيجة عمر كمال في أخر دقيقة من عمر الشوط الثاني في شباك سيراميكا كليوباترا لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدف.


وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 72 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يأتي بيراميدز في الوصافة برصيد 69 نقطة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا