أخبار عالمية

العالم اليوم - الانتخابات الأميركية.. مديرة حملة بايدن "تحسمها"

انتم الان تتابعون خبر الانتخابات الأميركية.. مديرة حملة بايدن "تحسمها" من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 19 يوليو 2024 06:24 مساءً - أعلنت مديرة حملة جو بايدن الانتخابية، الجمعة، أن الرئيس الأميركي "باقٍ بالتأكيد" في السباق إلى البيت الأبيض، رغم الشكوك المتزايدة بشأن قدراته الجسدية والعقلية على تولي ولاية ثانية.

ومنذ أداء بايدن الكارثي خلال مناظرته مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب في 27 يونيو الماضي، تزداد الضغوط عليه لا سيما من حلفائه الديمقراطيين لدفعه الى الانسحاب من السباق إلى البيت الأبيض.

وفي الأيام الأخيرة، حثه العديد من أعضاء الكونغرس الديمقراطيين على الانسحاب، خوفا من هزيمة حزبهم في انتخابات الخامس من نوفمبر.

وما زال بايدن يتمسك في الوقت الحاضر بترشحه.

وقالت مديرة حملته جين أومالي ديلون لقناة "إم إس إن بي سي"، إن "جو بايدن أكثر تصميما من أي وقت مضى على التغلب على دونالد ترامب".

وأضافت: "الرئيس قائد حملتنا والبلاد. من الواضح أنه أفضل شخص لمواجهة دونالد ترامب".

وقالت: "سمعتم ذلك مباشرة من الرئيس مرارا. إنه يترشح ليفوز، إنه مرشحنا وسيكون رئيسنا لولاية ثانية".

ومع ذلك، أقرت مديرة الحملة بأن الأسابيع الماضية كانت "صعبة" بالنسبة لفريق الحملة، وقالت: "شهدنا بلا شك بعض التراجع في الدعم، لكنها حركة محدودة".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر الانتخابات الأميركية.. مديرة حملة بايدن "تحسمها" .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا