أخبار عالمية

العالم اليوم - باراك وميشيل أوباما يؤيدان كامالا هاريس بانتخابات الرئاسة

انتم الان تتابعون خبر باراك وميشيل أوباما يؤيدان كامالا هاريس بانتخابات الرئاسة من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 26 يوليو 2024 01:25 مساءً - أعلن الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما، اليوم الجمعة، تأييد المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في انتخابات الرئاسة الأميركية، وسعيها للوصول إلى البيت الأبيض.

ومن شأن هذا التأييد من "باراك وميشيل أوباما" أن يمنح نائبة الرئيس الحالية كامالا هاريس الدعم المتوقع ولكن الحاسم من قبل اثنين من أكثر الديمقراطيين شعبية في البلاد، وفقا للأسوشيتد برس.

وكتب أوباما على منصة إكس "اتصلنا أنا وميشيل في مطلع الأسبوع بصديقتنا كامالا هاريس. قلنا لها إننا نعتقد أنها ستكون رئيسة ممتازة للولايات المتحدة وإنها تحظى بدعمنا الكامل"، بحسب ما ذكرت فرانس برس.

 وكانت شبكة "إن.بي.سي نيوز" الإخبارية الأميركية قالت، أمس الخميس، إن الرئيس الأميركي الأسبق يعتزم دعم ترشيح الحزب الديمقراطي لنائبة الرئيس لخوض سباق الرئاسة لهذا العام.

ونقل تقرير الشبكة عن مصادر مطلعة قولها إن باراك أوباما عبر عن دعمه لهاريس خلال محادثات خاصة كما أنه على تواصل معها.

وأضاف التقرير أن مساعدين لأوباما وهاريس "ناقشوا إمكانية تنسيق ظهورهما معا في الحملة الانتخابية لكن لم يتم تحديد موعد بعد".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر باراك وميشيل أوباما يؤيدان كامالا هاريس بانتخابات الرئاسة .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا