الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : قصف يمني جديد على العمق الصهيوني

دوت الخليج -
قصف يمني جديد على العمق الصهيوني
أعلنت القوات المسلحة أنها أطلقت دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة في بيان صادر عنها مساء اليوم، أن الطائرات المسيرة وصلت إلى أهدافها بفضل الله.

فيما يلي نص البيان:

أطلقت القوات المسلحة اليمنية دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة وقد وصلت إلى أهدافها بفضل الله.

إن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني واستجابة لنداءات ومطالب الشعب اليمني وكافة شعوب الأمة وحتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على إخواننا في غزة الصامدة.

وما النصر إلا من عند الله

17 ربيع الآخر 1445هـ

الموافق 1 نوفمبر 2023م

صادر عن القوات المسلحة اليمنية

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : قصف يمني جديد على العمق الصهيوني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا