الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : غزة.. مجزرة أمام مجمع الشفاء الطبي

دوت الخليج -
غزة.. مجزرة أمام مجمع الشفاء الطبي
ارتكبت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء الجمعة، مجزرة جديدة، بعد استهدافه بوابة مجمع الشفاء الطبي، خلال مغادرة قافلة الجرحى التي أعلنت عنها وزارة الصحة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن قصفا إسرائيليا نجم عنه عدد كبير من الشهداء والجرحى أمام بوابة مجمع الشفاء في مدينة غزة.

وأكد مدير عام المستشفيات في غزة، أن القصف الصهيوني استهدف مصابين كانوا يتوجهون لمعبر رفح.

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة، أعلنت تحريك قافلة من سيارات الإسعاف محملة بعدد كبير من الجرحى للتوجه بهم إلى جنوب قطاع غزة عبر طريق شارع الرشيد الساحلي.

وأشارت إلى أنها أبلغت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بضرورة توفير الحماية والممر الآمن لخروج الجرحى إلا أنها عجزت عن الحصول على موافقة الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 9227 شهيداً منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بينهم 3826 طفلاً و2405 نساء، وارتفاع عدد المصابين إلى 23516.

وقال المتحدث باسم الوزارة، أشرف القدرة، في مؤتمر صحفي، إن وزارة الصحة رصدت 16 مجزرة خلال الساعات الماضية راح ضحيتها 198 شهيداً، لافتاً إلى أن الوزارة تلقت بلاغات مستمرة عن مفقودين تحت الأنقاض، بلغت 2100 منهم 1200 طفل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : غزة.. مجزرة أمام مجمع الشفاء الطبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا