الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : صنعاء تحذّر من إطلاق النار غداً وتتوعد المخالفين

دوت الخليج -
صنعاء تحذّر من إطلاق النار غداً وتتوعد المخالفين
عبرت وزارة الداخلية عن تمنياتها للمنتخب اليمني للناشئين بالفوز في النهائي الذي يجمعه يوم غد بالمنتخب السعودي ضمن منافسات بطولة غرب آسيا المقامة في سلطنة عُمان الشقيقة.

وأهابت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها اليوم، بالمواطنين عدم إطلاق الأعيرة النارية في حال فوز المنتخب اليمني في مباراة الغد، مؤكدة أنها لن تتهاون مع من يقوم بذلك ولن تسمح بتكرار مأساة العبث بالأمن خلال الفترة الماضية وتسبب إطلاق أعيرتهم النارية في قتل عدد من المواطنين وجرح العشرات.

وجددت تأكيدها بأنها ستتخذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد أي عابث يطلق الرصاص، مشيرة إلى أن وسائل التعبير عن الفرح كثيرة ومتعددة.

ودعت وزارة الداخلية الجميع إلى الاستشعار بما يجري في غزة وفلسطين من جرائم صهيونية يندى لها الجبين، وأن يتم ترجيح كفة المواساة والتضامن مع الشعب الفلسطيني حيال ما يعانيه من قتل وتدمير وتجويع وحصار خانق، من قبل الكيان الصهيوني والحفاظ على كل طلقة رصاص استعداداً لنصرة فلسطين والأقصى، والجاهزية لأي خيارات قادمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صنعاء تحذّر من إطلاق النار غداً وتتوعد المخالفين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا