اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : أبو عبيدة يكشف نتائج التحقيق بمقتل أسير إسرائيلي

دوت الخليج -
أبو عبيدة يكشف نتائج التحقيق بمقتل أسير إسرائيلي
قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، إن التحقيق الذي أجري بشأن مقتل أسير إسرائيلي على يد حارسه، بيّن أن المجند تصرف بشكل انتقامي، بعد تلقيه خبر استشهاد طفليه.

وأضاف أبو عبيدة في بيان، اليوم الخميس “نؤكد أن حادثة قتل الأسير لا تمثل أخلاقياتنا وتعاليم ديننا، وسنشدد في التعليمات بعد تكرار الحادثة في حالتين حتى الآن”.

وتابع “نحمل العدو المسئولية عن كل ما يتعرض له أسراه من معاناة جراء كسره قواعد التعامل الإنساني وممارسته للإبادة الوحشية ضد شعبنا”.

وكان أبو عبيدة كشف قبل أيام أن مجندين مكلفين بحراسة أسرى إسرائيليين قاما في حادثتين منفصلتين بقتل أسير إسرائيلي وإصابة أسيرتين بجراح خطيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أبو عبيدة يكشف نتائج التحقيق بمقتل أسير إسرائيلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا