فن ومشاهير

قبل أيام.. التفاصيل كاملة لحفل تامر حسني في مهرجان العلمين

القاهرة - محمد ابراهيم - يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية يوم الجمعة 26 يوليو من الشهر الجاري، كما يستعد جمهوره لسماع باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه.

وسوف يشهد الحفل العديد من المفاجأت الكبيرة التى يجهزها تامر حسني لجمهوره، من عرض الألعاب النارية الضخم لأحمد عصام، والرقصات المختلفة التي سوف يقدمها مع الفرقة، وخصوصًا أن مسرح u arena مجهز على أعلى مستوى ليستمتع كل الحضور.

ومن المفاجأت التي سوف يشهدها الحفل هى بداية دخول تامر حسني للحفل، وسوف تكون مختلفة كثيرًا، حيث دخب العام الماضي حفل في مهرجان العلمين معلقًا على الأحبال ودخل من فوق المسرح، وهذا العام سوف تكون بداية الحفل مختلفة كثيرًا.

 

موعد حفل الفنان تامر حسني
 

 

ومن المقرر أن يبدأ حفل تامر حسني في تمام الساعة 10 مساءً، ويستمر حتى الساعة 11:59 مساءً، وفق موقع تذكرتي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو.

 

موعد حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

 

وجاءت أسعار حفل تامر حسني أكثر من فئة في مهرجان العلمين، حيث وصل سعر الفئة الأولى إلى 80 ألف جنيه، وهي عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، أما الفئة الثانية تصل سعرها إلى 50 ألف جنيه، وهي أيضا طاولة ولكن تضم 6 أفراد فقط ( نفدت بالكامل)، «Regular» يصل سعرها إلى 600 جنيه، والفئة الثانية «Fan bit»، يصل سعرها إلى 850 جنيه.

 

 

شروط حضور حفل تانر حسني في مهرجان العلمين

 

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات لمكان الحفل.

لا يمكن استبدال أو استرجاع تذاكر الحفل.

​​​​​غير مسموح بالدخول والخروج من مكان الحفل بشكل متكرر.

غير مسموح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.

 

وعلى الراغبين في حجز تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الدخول إلى موقع تذكرتي لحجز تذاكر الحفل «أون لاين»، أو التوجه إلى أحد منافذ بيع تذكرتي الموجودة في مختلف الأنحاء.

وكانت أعلنت شركة تذكرتي عن إقبالا كبيرا لحجز فعاليات وحفلات مهرجان العلمين الجديدة، وخاصة لحفل تامر حسني ضمن المهرجان، حيث نفدت تذاكر الفئة الثانية من حفل تامر حسني، ويكون سعر التذكرة 50 ألف جنيه لـ 6 أفراد.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا