فن ومشاهير

فستان أخضر.. تعرف على سعر أحدث إطلالة لـ مي عمر في الساحل الشمالي

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - تقضي الفنانة مي عمر إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك قبل الانشغال بتصوير أعمال جديدة، وتحرص مي علي مشاركه جمهورها بإطلالاتها من الساحل الشمالي، وتنشر صورا جديدة لها عبر حسابها على Instagram.

إطلالة مي عمر في الساحل الشمالي

 

وأطلت مي عمر بإطلالة صيفية مع فستان متوسط الطول باللون الأخضر الفاتح، وبفتحة جانبية كشفت عن ساقها، سعره 3000 آلاف جنيه، ونسقت معه حقيبة وحذاء وقبعة من خامة "الخيش".

وارتدت مي قبعة سعرها 42 ألف جنيه مصري، حذاء سعره 56 ألف جنيه مصري، الحقيبة سعرها 190 ألف جنيه، وتزينت بأسورة سعرها 34 ألف جنيه، ليكون إجمالي سعر إطلالتها 283 ألف جنيه مصري.

 

علاقة مي عمر بحماتها

 

سبق، كشفت مي عمر عن على علاقتها بحماتها خلال مداخلة هاتفية قائلة: "علاقتي بحماتي إنه ا امي التانية وملهاش علاقة بمحمد لاني باخد رأيها في حاجات كتير وهي بتهتم جدا بأعمالي وبتتفرج قبل الناس هي بتعرف تحتوينا كلنا ولما بيبقى في مشكلة بروحلها هي بتقف معايا أنا".

 

أحدث أعمال مي عمر

 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة مي عمر لفيلم "الغربان" بطولة الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق في أربعينيات القرن الماضي، وايضا كشفت مي عن تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسلها لموسم رمضان 2025، ويحمل اسم "إش إش"، وتقدم دور راقصة، حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

آخر أعمال مي عمر

 

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، هم:عماد زيادة، أحمد زاهر، أروى جودة، محمد دسوقي، لبنى ونس، سلوى عثمان ومن إخراج محمد سامي، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.

نبذة عن مي عمر
 

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح، بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية، قابلت محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010.

Advertisements

قد تقرأ أيضا