فن ومشاهير

ضمن حفلات موسم الصيف.. محمد منير يلتقى بجمهور الإسكندرية في أغسطس القادم

القاهرة - محمد ابراهيم - يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في عروس البحر الأبيض المتوسط، والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 22 أغسطس المقبل، وأعلن عن الحفل عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».


وروج الفنان محمد منير عن الحفل حيث نشرالبوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه قائلًا: «جمهور إسكندرية العظيم وحشتوني.. حبيت أبدأ الصيف معاكم من مدينة الصيف، البحر والذكريات إسكندرية، مستنيكم يوم الخميس 22/8/2024».

 

تصريحات محمد منير في مهرجان العلمين

 

تحدث الكينج محمد منير في تصريحات تليفزيونية على قناة إكسترا نيوز: "أنا معنديش جديد في استعداداتي، ولكن أنا بعرف عنوان وشكل الحفلة بشكل عام، وأنا لما ببص لعيون الناس بعرف هما عايزين أغنية إيه".

 

وتابع: "وأنا طبعا سعيد إني هشارك إن شاء الله مع شباب مصر، وشباب مصر في الوقت الحالي والظروف اللي إحنا فيها محتاج لقليل من البهجة ومزيد من التفاؤل".

 

وأضاف: "همي الأول والأخير إن إحنا نحس جميعا من أكبر واحد في مصر لأصغر طفل إن احنا سعداء بالحفلات اللي بتجري، لأن مصر محتاجة فرحة والغناء أسهل للفرحة".

 

وأوضح محمد منير أن الشباب يحتاجون إلى الفرحة ومن يدخل إليهم البهجة والتفاؤل بالحياة، وهو دور الفن وما يقدمه مهرجان العلمين بقوة خلال فعالياته.

 

وأكد محمد منير، أن الغناء هو من أسهل الطرق لتحقيق السعادة لجميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو الشباب أو كبار السن، لإنه يدخل القلب وينشر الفرحة.

 

وأشار إلى أن حفلته الليلة تضم العديد من الجنسيات المختلفة وليس المصريين فقط، لافتًا إلى أن بحضورهم الحفل فإنهم بذلك قد حصلوا على الجنسية المصرية لأن الغناء فى مهرجان العلمين يأتي احتفالا بمصر بأكملها.

 

وأكد محمد منير على عروبته ووطنيته "أنا وطني مصري غير مشكوك في أمره وعروبيتي 100%، بدليل أن الجمهور من كل الوطن العربي سيشارك في الحفل، وأنا سعيد بالجمهور من كل أنحاء الوطن العربي، وأقول لهم أهلا وسهلا".

Advertisements

قد تقرأ أيضا