فن ومشاهير

نجوم راب يجتمعون في حفل المسرح الروماني بمهرجان العلمين الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجوم راب يجتمعون في حفل المسرح الروماني بمهرجان العلمين الجديدة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يحتضن المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة سهرة غنائية خاصة تجمع خمسة من نجوم موسيقى الراب في مصر، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

 

تفاصيل حفل الراب الجماعي


ويشهد مهرجان العلمين الجديدة لأول مرة حفلة راب جماعية تجمع خمسة من أبرز فناني الراب، وهم، ترك وأرسينيك ونوبي ورف وزين، في ثاني ليالي الموسيقى الشبابية، عبر وصلة راب غنائية تستمر ثلاث ساعات متواصلة.

وتأتي ليلة الراب تحت مظلة سلسلة حفلات الأندرجراوند التي يحتضنها الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة، بواقع حفلة أسبوعية وسهرة غنائية مميزة مساء كل يوم إثنين، بدأت الأسبوع الماضي بحفل جمع ثلاث فرق غنائية، هاي دام وكود مصر وحافظ وبستان.

 

ترك، مغني راب مقنع، حقق شهرة واسعة بأغنيات "اتلاف "و "مع عدم احترامي" و"غجري"، وتميز بـ "لوك" خاص جدا عبر إخفاء ملامح وجهه خلف قناع في كل حفلاته وكليباته، وتعاون مع عدد من نجوم الراب مثل زياد ظاظا وارسينيك.

أرسينيك مغني راب تمتد رحلته الغنائية لخمس سنوات، وأطلق مؤخرا ألبومه الأول "كود"، الذي ضم في جعبته 8 أغنيات، من بينها "مارادونا" و"إكس" و"لانج"، كما تعاون مع عدد من نجوم المجال، مثل مروان موسى ورع وعنبة وزوكش وسانتا.

رف، موزع ومؤلف موسيقي، بروديوسر ودي جي، احترف مجال الموسيقى منذ ثلاث سنوت، وتميز بخلطاته الموسيقية الخاصة في أغنيات "ماتيلدا" و"الأيام"، وتعاوناته مع نجوم المجال مثل زياد ظاظا والوايلي ونورين أبو سعدة وكريم أسامة.

زين مغني راب بدأت رحلته الغنائية منذ عامين وعرف بأغنيته "ديسكو" وتعاونه مع زياد ظاظا في أغنية "سيتي"، وأطل مؤخرا بألبومه الأول والذي ضم في جعبته 8 أغنيات.

نوبي بدأ رحلته في عالم الراب منذ أربع سنوات بأولى أغانيه "مبابي "و "عمدة النوبة"، ويمزج في أغانيه تأثره بأصوله النوبية في توليفة موسيقية خاصة، ومن أشهر أغنياته "شيخ العرب" و"جزيرة الفيلة".

Advertisements

قد تقرأ أيضا