فن ومشاهير

بقناة واتس اب ومنصات سوشيال.. شيرين عبدالوهاب تستعيد بريقها وتعود بقوة لجمهورها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بقناة واتس اب ومنصات سوشيال.. شيرين عبدالوهاب تستعيد بريقها وتعود بقوة لجمهورها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شهدت الساحة الفنية عودة قوية للنجمة شيرين عبد الوهاب، حيث نجحت في استعادة التواصل المباشر مع جمهورها الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعد انقطاع طويل، عادت شيرين لتأسر قلوب محبيها من جديد.

 

 

 

عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الغنائية من جديد: 

 

 

 

ومن أبرز الخطوات التي اتخذتها شيرين في هذا السياق، هو تدشين قناتها الرسمية على تطبيق واتساب، وتدشين قناتها الرسمية على موقع "إكس -X" وتوثيقها في أقل من 48 ساعة، هذه الخطوة تأتي في إطار سعي شيرين للوصول إلى جمهورها بشكل أكثر مباشرة وتفاعلًا إلى جانب ذلك، نجح فريق عمل شيرين في استعادة قناتها الرسمية على تطبيق تيك توك، مما زاد من حضورها الرقمي وتعزيز مكانتها كواحدة من أهم النجوم في الوطن العربي.

380844ecd1.jpg
d41e61b223.jpg
شيرين عبدالوهاب 

 

 

تعكس هذه التحركات جميعها عودة شيرين عبد الوهاب بقوة إلى الساحة الفنية، حيث تستعد لطرح ألبوم جديد يضم باقة من الأغاني المميزة، ومن المتوقع أن يحقق هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا ويحقق أرقامًا قياسية في مشوارها الفني.

 

 

يأتي هذا النجاح الجديد لشيرين بعد إعلانها عن فسخ التعاقد مع شركة روتانا، حيث أكدت في بيان رسمي قيامها بسداد الشرط الجزائي كاملًا. هذا القرار الجريء يعكس حرص شيرين على إدارة مسيرتها الفنية بشكل مستقل واتخاذ القرارات التي تخدم مصلحتها الفنية والفنية.

 

93fe68bda6.jpg
شيرين عبدالوهاب 

 

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال شيرين عبدالوهاب هي اغنيه "الدهب" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، تعتبر الأغنية الأولى التي تطرحها شيرين بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث كانت أغنية "وش حقيقي" والتي قدمتها في تتر مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2021، هي آخر أعمال شيرين عبد الوهاب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا