فن ومشاهير

ملاك الحسيني تثير التكهنات حول انفصالها عن زوجها

انت الأن تتابع خبر ملاك الحسيني تثير التكهنات حول انفصالها عن زوجها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تصدر خبر انفصال الإعلامية السعودية ملاك الحسيني عن زوجها رجل الأعمال السعودي أنس التميمي، الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب التعليق الغامض الذي شاركته على صورة للثنائي الشهير جوني ديب وآمبر هيرد.

وأثار تعليق ملاك الحسيني التكهنات حول علاقتها بزوجها، وربط الجمهور بين الأمر وبعض القضايا التي تحدثت عنها الإعلامية السعودية من قبل

وتطرقت ملاك الحسيني في أحد منشوراتها الأخيرة إلى موضوع استغلال الأزواج للنساء، مستشهدة بقضية طلاق جوني ديب وآمبر هيرد، والتي عرفت بتفاصيلها المعقدة وقضاياها المتشابكة حول المال والشهرة.

وفي رد على سؤال أحد المتابعين عن هذه القضية، أوضحت الحسيني أن بعض الأشخاص يدخلون في علاقات مع المشاهير بهدف تحقيق النجومية والاستفادة المادية، معتبرة أن هذا النوع من الاستغلال ليس جديدًا، بل يمتد لسنوات.

وأكدت الحسيني أن في الماضي، كانت بعض النساء ينظرن إلى الزواج من رجال ذوي نفوذ ومال كصفقة رابحة، وأن تلك النساء كنّ يسعين إلى تحقيق هذه الزيجات باستخدام الحيل والمكائد.

وأضافت أن نهاية هذه اللعبة تكون دائمًا بالفقر للطرف الذي يسعى وراء المكاسب المادية فقط، مستشهدة بالمثل الشعبي "من عاش بالحيلة مات بالفقر".

وزادت الإعلامية السعودية من الجدل بعد أن تحدثت عن تغير الأدوار مع مرور الزمن حيث لم تصبح النساء هي من تقوم هذه الأشياء، موضحة أن الآن بات بعض الرجال يسعون اليوم للزواج من نساء عاملات أو سيدات أعمال طمعًا في الاستفادة المادية . 

Advertisements

قد تقرأ أيضا