فن ومشاهير

بحفلة السعودية .. نانسي عجرم تمازح الجمهور بالنظارات السوداء

انت الأن تتابع خبر بحفلة السعودية .. نانسي عجرم تمازح الجمهور بالنظارات السوداء والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بحفلها في السعودية، وسط تفاعل كبير من الجمهور، خاصة مع الكثير من الكثير من المواقف العفوية التي شهدها الحفل، وطريقة تفاعل الفنانة معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت كواليس حفل نانسي عجرم، موقف طريف منها بالتفاعل مع أحد المعجبين الذي حرص على حضور الحفل، رغم تعرضه لحادث سيارة قبل ساعات، وتحطم سيارته بشكل كامل.

حيث نشر أحد المعجبين صورة لسيارته محطمة بالكامل، مؤكداً أن هذا لن يمنعه من حضور الحفل، عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي على منصة إكس، وكتب عليها: " صادم ومتفكك صح، بس هذا ما يخليني اترك حفلة نانسي عجرم على المسرح".

وفاجأت نانسي عجرم الجميع بالتفاعل مع تدوينة الشاب، وإعادة نشرها، وطلبت منه أن يكون ضمن الحضور في الحفل القادم من أجل إخبارها بالتفاصيل، حيث كتبت: "سلامة قلبك وانا بحبك كثير وبحس لازم المرة الجاية يكون اللقاء عن قرب وتخبرني كل التفاصيل".

ومن جهته، عبر الشاب عن شدة سعادته بتفاعل نانسي عجرم معه والرد على تدوينته قائلاً: "ناسي تسوي لي كت تويت وتقولي أحبك يا ناس تلوموني يوم أقولكم أحبها".

وحرصت نانسي عجرم على ممازحة الجمهور والتفاعل معهم خلال الحفل، بعد أن لاحظت أن الكثير من الحاضرين يرتدون نظارات شمسية لذا توجهت إلى الدي جي، وطلبت منه أن تحصل هي الأخرى على نظارة قائلة: "في ناس لابسة عوينات بدي ألبس مثلهم".

وبمجرد ارتداء نانسي عجرم للنظارات الشمسية، بدأت في الرقص والغناء على أنغام الموسيقى، وتفاعل معها الجمهور بشدة، لتوجه لهم الشكر في نهاية الحفل معبرة عن سعادتها الشديدة وحبها لهم، مؤكدة أن هذا الحب تشعر به في كل زيارة إلى المملكة ويزداد.

وفي كواليس الحفل، أعربت نانسي عن حبها للجمهور السعودي، مؤكدة أن العلاقة بينهم "ستصل إلى اللا حدود"، مشيرة إلى أن حماس الجمهور كان يفوق حماسها. كما تطرقت إلى سؤال غير متوقع حول الألعاب الإلكترونية التي تلعبها مع أطفالها، لتجيب بعفوية: "أنا عندي 3 بنات ما عندي صبيان."

وتفاعلت نانسي عجرم بطريقة استثنائية مع الجمهور مؤكدة أنها تشعر بالتجدد والنشاط وحماس الجمهور في كل حفل لها في السعودية مؤكدة أن المحبة بينها وبين الجمهور السعودي تزداد أكثر وأكثر.

وتميزت النجمة نانسي عجرم في حفلها الأخير بالرياض بإطلالة أنيقة وجذابة، حيث ارتدت فستاناً أسود لامعاً من تصميم Lama Jouni بسعر 472 دولار. الفستان جاء بتصميم بسيط بأكمام طويلة، وكان مجسماً ليبرز رشاقتها . 

Advertisements

قد تقرأ أيضا