فن ومشاهير

شيرين: هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعنة

انت الأن تتابع خبر شيرين: هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعنة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حرصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على الرد على رسالة التهنئة التي قدمتها لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أن صدرت أغنيتها الثالثة "هنحتفل" من ألبومها الجديد، وكشفت عن مواقف هيفاء الداعمة لها طيلة فترة الأزمات التي مرت بها.

وكانت هيفاء وهبي نشرت مقطع فيديو من أغنية شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بخاصية ستوري، موجهة لها التهنئة بعودتها، وأكدت أن الفراغ الذي تتركه شيرين لا تستطيع غيرها أن تملأه.

وكتبت هيفاء وهبي: "ألف مبروك حبيبي اللي نور مكانه الصح والفراغ اللي محدش يعرف يملاه، مبروك عزيزتي شيرين".

ومن جهتها، ردت شيرين عبد الوهاب، موضحة أن تفاعلها مع رسالة هيفاء وهبي جاء بسبب المواقف العديدة التي قامت بها من أجل أن تتحسن نفسياً طوال الفترة الماضية.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس: "رديت على النجمة هيفاء وهبي مش علشان باركت لي، هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعنة، أقرب الناس ليا ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن".

وكشفت الفنانة المصرية، عن بعض مما قامت به هيفاء وهبي ورغبتها في الإقامة لديها، حتى تمر من أزمتها، مشيرة إلى أنها كانت دائمة الاتصال بها يومياً عند الطبيب، وتريد أن تقيم لديها من أجل أن تساعدها على الخروج من الأزمة وتحسين نفسيتها.

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "وتدخلني مكان يضبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني"، واصفة إياها بالصديق الوفي، مؤكدة أنها استطاعت إثبات هذا الأمر، وأن الصديق لا يشترط تواجده في نفس المكان حيث من الممكن أن يكون بعيداً، لكنه قادر على تقديم الدعم، قائلة: "من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللي شفتها في الوسط الفني".

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن امتنانها الشديد لما قامت به هيفاء وهبي من أجلها، واصفة تلك المواقف: "هيفاء بموقفها ده اشترتني طول عمري، وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده".

وأضافت أنها طوال الفترة الماضية كانت تشعر بالوحدة والتعب والاكتئاب، لكن هيفاء وهبي حرصت على تقديم الدعم لها والاطمئنان عليها، وأعطتها الشعور بأن لها شقيقة لها، وأنهت حديثها قائلة: "ليا اخت فعلا شكرا يا هيفاء يا حبيبتي" . 

Advertisements

قد تقرأ أيضا