الارشيف / مال وأعمال

استقرار أسعار النفط وتتجه لتسجيل خسائر للأسبوع الثاني

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر استقرار أسعار النفط وتتجه لتسجيل خسائر للأسبوع الثاني من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 3 نوفمبر 2023 11:17 مساءً - سي إن بي سي _ استقرت أسعار النفط ، صباح اليوم الجمعة ، لكنها تتجه لتسجيل أسبوع ثانٍ على التوالي من الخسائر ، مع ترك البنك المركزي المصري الأمريكي الباب مفتوحاً أمام زيادات محتملة في أسعار الفائدة بالمستقبل ، فضلاً عن تراجع المخاوف من احتمال أن يؤدي الصراع في الشرق الأوسط إلى اضطراب في الإمدادات.

predco_adv_2021

ارتفاع العقود الآجلة لخامي برنت وغرب تكساس

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت ستة سنتات ، إلى 86.91 دولار للبرميل ، في حين زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس 12 سنتاً أو 0.2% إلى 82.58 دولار للبرميل.

وصعد الخامان القياسيان بأكثر من دولارين للبرميل أمس الخميس.

HapiSalonWhite

ويتجه خام برنت لتسجيل انخفاض بنحو 4% هذا الأسبوع ، فيما يتجه خام غرب تكساس للإغلاق منخفضاً 3.5%.

BonatMisr

ولا تزال المخاوف الجيوسياسية تحظى بمتابعة وثيقة في ظل استمرار الحرب في غزة.

احتمالات تمديد السعودية خفض الإنتاج الطوعي

وعلى جانب الإمدادات ، يتوقع محللون أن تؤكد السعودية أكبر مُصدر للنفط في العالم مجدداً تمديد خفض إنتاج النفط الطوعي بمقدار مليون برميل يومياً حتى ديسمبر المقبل .

ومن المتوقع صدور بيانات عدد منصات النفط الأمريكية في وقت لاحق من اليوم ، وستكون بمثابة مؤشر للإنتاج المستقبلي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استقرار أسعار النفط وتتجه لتسجيل خسائر للأسبوع الثاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا