مال وأعمال

ميرسك تتوقع استمرار اضطرابات الشحن في البحر الأحمر حتى نهاية…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ميرسك تتوقع استمرار اضطرابات الشحن في البحر الأحمر حتى نهاية… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 1 أغسطس 2024 08:12 مساءً - العربية نت _ توقعت شركة الشحن البحري “ميرسك” اليوم الخميس، استمرار اضطرابات الشحن في البحر الأحمر حتى نهاية العام.

predco_adv_2021

ورفعت الشركة توقعاتها للعام بأكمله على خلفية الطلب القوي في سوق الحاويات والأزمة في البحر الأحمر، لكنها قالت أيضا إن التوقعات للربع الرابع غير مؤكدة.

E-Bank

وقالت الشركة في بيان “انقطاع سلسلة التوريد مستمر بسبب الوضع في البحر الأحمر، ومن المتوقع الآن أن يستمر على الأقل حتى نهاية عام 2024”.

cityScapeEgypt

ارتفعت أسهم “ميرسك” في البداية بعد الأخبار لكنها عكست مسارها لاحقًا لتتداول منخفضة بنسبة 2% في الساعة 11:59 بتوقيت جرينتش.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وبلغت أرباح الشركة الأولية قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في الربع الثاني 2.1 مليار دولار، بانخفاض عن 2.9 مليار دولار في نفس الفترة من العام الماضي. ومن المقرر أن تعلن الشركة عن أرباحها الفصلية الكاملة في 7 أغسطس.

وقالت “ميرسك” في بيان إنها تتوقع الآن أن تتراوح أرباحها الأساسية قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) بين 9 مليارات دولار و11 مليار دولار هذا العام، ارتفاعا من توقعاتها السابقة التي كانت تتراوح بين 7 مليارات دولار و9 مليارات دولار.

وهذه هي المرة الثالثة التي ترفع فيها “ميرسك” توقعاتها لعام 2024 منذ تقديمها لأول مرة في فبراير حيث تواصل الشركة الاستفادة من أسعار الشحن الأعلى، وتبحر السفن لفترة أطول لتجنب الصراع في البحر الأحمر.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميرسك تتوقع استمرار اضطرابات الشحن في البحر الأحمر حتى نهاية… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا