الارشيف / مال وأعمال

بابا الفاتيكان: من أجل الله.. أوقفوا الحرب في فلسطين

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر بابا الفاتيكان: من أجل الله.. أوقفوا الحرب في فلسطين من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 6 نوفمبر 2023 12:18 صباحاً - أ ش أ – قال بابا الفاتيكان بابا فرنسيس اليوم الأحد، “من أجل الله، أوقفوا الحرب”، داعيا لإنهاء الحرب وتجنب مزيد من التصعيد بين إسرائيل وفلسطين.

predco_adv_2021

وأشار بابا الفاتيكان وفقا لما أوردته وكالة أنباء (أنسامد)، إلى أنه “ما زال يفكر في الوضع الخطير للغاية في فلسطين وإسرائيل حيث فقد الكثير من الناس حياتهم”، قائلا: “أتوسل إليكم أن تتوقفوا، أوقفوا إطلاق النار”.

BonatMisr

وأعرب عن أمله في “متابعة كل السبل لمنع اتساع نطاق الصراع”، مطالبا بمساعدة الجرحى ووصول المساعدات إلى سكان غزة لما يشكله الوضع الإنساني من خطورة بالغة. وناشد بابا الفاتيكان بإطلاق الرهائن على الفور وفيهم أطفال كثيرون “ليعودوا إلى أهليهم”، على حد قوله.

وأضاف “دعونا نفكر بالأطفال، بجميع الأطفال المحاصرين في هذه الحرب وفي أوكرانيا وفي صراعات أخرى، بهذه الطريقة يُقتل مستقبلهم”.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بابا الفاتيكان: من أجل الله.. أوقفوا الحرب في فلسطين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا