الارشيف / مال وأعمال

الذهب يتعافى مع تراجع الدولار وترقب‭ ‬تصريحات مسؤولي المركزي…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الذهب يتعافى مع تراجع الدولار وترقب‭ ‬تصريحات مسؤولي المركزي… من قسم مال واعمال

Amer Group 01-2024
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 7 فبراير 2024 09:14 صباحاً - – ارتفع الذهب يوم الثلاثاء بعد تراجع الدولار وعوائد سندات الخزانة، وذلك مع ترقب المتداولين تصريحات عدد من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي المصري الأمريكي) هذا الأسبوع لقياس الوتيرة المحتملة لتخفيضات أسعار الفائدة هذا العام.

predco_adv_2021

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.6% إلى 2036.38 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1624 بتوقيت جرينتش بعدما سجل أدنى مستوياته منذ 25 يناير في الجلسة السابقة.

E-Bank

وزادت العقود الآجلة الأمريكية للذهب 0.5% إلى 2052.80 دولار للأوقية.

وتراجع الدولار 0.2% كما انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

HapiSalonWhite
BonatMisr

ويترقب المستثمرون تعليقات مجموعة من المتحدثين باسم مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الثلاثاء وعلى مدى بقية هذا الأسبوع للحصول على مزيد من الدلائل حول توقيت خفض أسعار الفائدة.

وبعد بيانات قوية للوظائف في الأسبوع الماضي، قلص المتداولون رهاناتهم بشأن خفض أسعار الفائدة الأمريكية في مارس آذار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 22.45 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاديوم 0.5% إلى 953.04 دولار والبلاتين 0.4% إلى 900.12 دولار.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتعافى مع تراجع الدولار وترقب‭ ‬تصريحات مسؤولي المركزي… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا