الارشيف / مال وأعمال

مارس إيجيبت تستهدف ضخ 250 مليون دولار توسعات استثمارية جديدة

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مارس إيجيبت تستهدف ضخ 250 مليون دولار توسعات استثمارية جديدة من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 22 مايو 2024 10:11 مساءً - فاطمة أبوزيد – قال المهندس أسامة هلال، المدير التنفيذي لمصنع السادس من أكتوبر بشركة مارس إيجيبت، إنها تستهدف ضخ استثمارات جديدة بقيمة 250 مليون دولار خلال الفترة المقبلة.

predco_adv_2021

ونوه هلال بأن استثمارات مصنع مارس في مصر تُقدر حاليا بنحو 200 مليون دولار، وأن الشركة لديها خطة طموحة لافتتاح المزيد من خطوط الإنتاج.

E-Bank

وأضاف هلال، في تصريحات صحفية على هامش جولة نظمتها الشركة بمصنعها لعدد من الصحفيين، أن حجم إنتاج المصنع بلغ حوالي 25 ألف طن سنويا بواقع 19 ألف طن لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، و3 آلاف طن لدول أوروبا، ونحو 3 آلاف طن لشرق آسيا، بجانب استراليا ونيوزلندا.

CAISEC

وأشار هلال، إلى أن الشركة تستهدف من خلال التوسعات الاستثمارية الجاري تنفيذها بالمصنع إنتاج 40 ألف طن إضافي سنويا.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وتابع المدير التنفيذي لمصنع السادس من أكتوبر بشركة مارس إيجيبت، أن المصنع به 6 خطوط إنتاج وينتج حوالي 150 منتجا، ومن المستهدف إضافة خطين إنتاج جديدين بداية العام المقبل، وزيادة عدد المنتجات بنحو 15 منتجا جديد.

استهداف التصدير إلى 6 أسواق جديدة ليصل الإجمالي إلى 50 دولة

وأوضح هلال، أن المصنع يقوم بالتصدير لعدد 44 دولة حاليا، ومن المستهدف التصدير إلى 6 دول جديدة من بينهم تركيا، وبريطانيا، وبروسيا ليبلغ عدد الأسواق التي تقوم بالتصدير إليها 50 دولة.

وذكر المدير التنفيذي، أن المصنع يعمل به عدد 370 موظفا حاليا، ومن المستهدف تعيين 140 موظفا جديدا الفترة المقبلة، بجانب إدخال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في عمليات الإنتاج.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مارس إيجيبت تستهدف ضخ 250 مليون دولار توسعات استثمارية جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا