أخبار مصرية

محافظ المنوفية يقرر تخصيص مقر تحسين البيئة لـ الهيئة العامة للتأمين الصحي

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - محافظ المنوفية يتفقد مقر تحسين البيئة

قرر إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تخصيص مبنى تحسين البيئة بشارع سعد زغلول التابع لحي شرق شبين الكوم، كمقر جديد لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمرضى التأمين الصحي.

جاء ذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بقطاع الصحة ووضعه على رأس أولويات منظومة العمل وتلبية مطالب واحتياجات المرضى للارتقاء وتحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.

وتفقد محافظ المنوفية مقر مبنى تحسين البيئة وبحضور عواطف طاحون رئيس حي شرق، وأشار المحافظ إلى أن الهدف من قرار التخصيص تخفيف العبء عن كاهل المرضى المترددين على عيادة أبو بكر الصديق وتسهيل إجراءات صرف العلاج والمساهمة في الحد من الزحام والتكدس تخفيفا عليهم والحد من آلامهم تأكيدا على حقوقهم في الحصول على خدمة طبية أفضل.

وأضاف المحافظ أنه قد سبق وتم تخصيص مبنى مقر حي غرب شبين الكوم القديم لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع المنوفية، وذلك بهدف استغلاله للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة.

وأكد محافظ المنوفية الاستمرار في التواصل المباشر مع شكاوى ومتطلبات المواطنين، مشيرا إلى دعمه الدائم والمستمر للقطاع الصحي والذي يقع على رأس أولويات منظومة العمل لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتنسيق الكامل مع مل الجهات المعنية لاتخاذ جميع القرارات اللازمة وتوفير سبل الدعم والاحتياجات للنهوض بالقطاع الطبي لمواكبة التطور في أداء الخدمة الطبية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ المنوفية يقرر تخصيص مقر تحسين البيئة لـ الهيئة العامة للتأمين الصحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا