الارشيف / منوعات عامة

في ليلة الدخله.. وفاة عروسين مصريين بسبب قيامهما بهذا الفعل في الحمام.. ما حصل يشيب له الوالدين!!

انت الأن تتابع خبر في ليلة الدخله.. وفاة عروسين مصريين بسبب قيامهما بهذا الفعل في الحمام.. ما حصل يشيب له الوالدين!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تحولت احتفالية زفاف في الخصوص، مصر، إلى مأساة عندما وُجد العروسان متوفيان داخل الحمام بسبب صعقة كهربائية، بعد يوم واحد فقط من زواجهما. وفقاً لإعلان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، استقبلت الشرطة بلاغاً بالحادث المأساوي الذي وقع صباحاً عندما حاولت والدة العريس إيقاظ الزوجين لاستقبال المهنئين. التحريات كشفت أن الوفاة نجمت عن تعرضهما لصعقة كهربائية خلال استخدام سخان الماء في الحمام.

في سياق منفصل،

  • أعلنت حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا حالة الطوارئ استجابة لإعصار دانيال، مع توجيهات للمواطنين بإخلاء المناطق المعرضة للسيول. كما تم فرض حظر التجول من مساء السبت إلى الاثنين تحسباً للعواصف والأمطار الغزيرة.
  • الحكومة شددت أيضاً على ضرورة إغلاق المحال التجارية المجاورة للساحل والمناطق المعرضة للخطر، داعية المواطنين للتعاون مع السلطات والمنظمات الإنسانية لضمان تنفيذ تدابير السلامة بكفاءة.
  • هذه الأحداث تشير إلى أهمية الإجراءات الاحترازية في حماية الحياة والممتلكات، سواء في المناسبات العائلية أو الكوارث الطبيعية، مُلقية الضوء على التحديات التي يمكن أن تواجه المجتمعات في لحظات غير مُتوقعة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا