أبراج

توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2024 مع غالية بكفلاوي

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج العذراء هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2024

تنشط بهذا الشهر، وتفعل التحركات والعلاقات الاجتماعية الواسعة، وتشهد نشاطاً كبيراً، فتراهن على التعاون مع فريق أو مجموعة أو مع محيط عمل، وهذا ما يمنحك إنجازات ونجاح.

ترتاح بهذا الشهر فالمريخ يمنحك الحرية، ويدفعك لتسوية المسائل العالقة وملاحقة الشؤون حتى الصحية.

فتستعيد أجواء الود والفرح، وهذا الأمر يشجعك جداً، ويساعدك في أعمالك، وتحرص على تعزيز الصداقات ودعمها بالوقت المناسب، وتقضي أوقات لطيفة وعذبة بصحبتهم.

بتاريخ ٥ يولد قمر جديد ببرج السرطان، وهو يشير لتعامل مع مؤسسة أو فريق أو عمل جديد عبر سفر أو وعود تتلقاها بدعم من جهات قوية.

أما عاطفياً فالأجواء جيدة لتاريخ ١١، ولكن بعد ذلك تدخل مرحلة من التراجع قليلاً؛ بسبب دخول الزهرة لبرج الأسد، والتي تجعلك أكثر اهتماماً بالوضع المالي، والذي قد يؤثر على التطورات العاطفية بحياتك، ولكن احذر قليلاً بهذه المرحلة من بعض الأوهام والشكوك بعلاقتك العاطفية، فقد تختلط الأمور، وقد تعود بعض المشاكل السابقة بالظهور مجدداً مع الشريك.

بانتقال الشمس لبرج الأسد تبدأ الأمور بالفتور قليلاً، وقد تكون التأخيرات من نصيبك فتصرف بهدوء وصبر وضع مخططاتك و تحضيراتك بعيداً عن المخاوف، وربما تعترضك أوضاع مالية دقيقة، فتقلق لبعض العائدات أو المستحقات أو ربما المصاريف الطارئة.

أما من تاريخ ٢٠، ينتقل المريخ لبرج الجوزاء؛ مما يتطلب منك الاهتمام بصحتك وعلاقتك مع أصحاب القرار والنفوذ بمحيطك ومحاولات الحفاظ على سمعتك ومواقعك.

شاهدي أيضاً: برج العذراء والخيانة

شاهدي أيضاً: برج العذراء عند الغضب

شاهدي أيضاً: أبرزعيوب برج العذراء

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2024 مع غالية بكفلاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ليالينا وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا