الرياضة

بهدف نظيف.. الأهلي يتخطى عقبة بيراميدز ويواصل الزحف لصدارة الدوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بهدف نظيف.. يتخطى عقبة بيراميدز ويواصل الزحف لصدارة الدوري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  انتهت أحداث المباراة بين الأهلي أمام نظيره بيراميدز، بهدف للمارد الأحمر دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادي والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز.

ونجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز هدف التقدم مع الدقيقة "25" من عمر المباراة عن طريق وسام أبو علي بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور.

واستمرت المحاولات من قبل بيراميدز من أجل إدراك التعادل ومن ثم الفوز حتى الدقائق الأخيرة إلا أن محمد الشناوي كان بالمرصاد.

أحداث الشوط الثاني بين الأهلي وبيراميدز

استأنف حكم اللقاء، المباراة بين الأهلي وبيراميدز وشهدت المباراة توتر من قبل اللاعبين، في القمة النارية التي جمعتهم على استاد الدفاع الجوي.


وحدثت مشادة بين الثنائي محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني.

حيث تدخل الشيبي بشكل قوي على قدم حسين الشحات في الدقيقة ٧٨ ليقرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب المغربي بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد "var".

وبعد إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه الشيبي حاول الأخير التوجه إلى حسين الشحات والاحتكاك به لكن لاعبو بيراميدز ورضا سليم كانوا بالمرصاد لإبعاد الشيبي.

ومع الدقيقة "89" حصل لاعب الأهلي، خالد عبد الفتاح على البطاقة الحمراء بعد التدخل على لاعب بيراميدز.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، في الوصافة خلف بيراميدز الذي يعتلي الصدارة برصيد 68 نقطة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا