الرياضة

مدير الاتحاد الإنجليزي السابق: الدوري المصري يحتاج لمزيد من العمل لتطويره.. وساوثجيت استقال بقرار شخصي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مدير الاتحاد الإنجليزي السابق: الدوري المصري يحتاج لمزيد من العمل لتطويره.. وساوثجيت استقال بقرار شخصي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث أدريان بيفنجتون، المدير السابق للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن تفاصيل رحيل جاريث ساوثجيت من تدريب منتخب إنجلترا بعد خسارة يورو 2024.

وأكد أن ساوثجيت استقال بقرار شخصي، وليس بالإقالة، مشيرًا إلى الاحترام الكبير الذي يحظى به من قبل الاتحاد الإنجليزي.

وقال بيفنجتون في برنامج "كورة كل يوم" مع كريم حسن شحاتة: "ساوثجيت هو من طلب الرحيل ولم يتم إقالته حيث شعر بأنه بحاجة للتوقف والحصول على راحة، وهو يعرف أن هذا هو القرار الصحيح".

أوضح بيفنجتون عن تأثير رحيل ساوثجيت على المنتخب،أن الوقت هو الذي سيحدد ذلك، مشيدًا بخليفته المتوقع واختيار الاتحاد الإنجليزي من بين العديد من المرشحين البارزين مثل سارينا ويجمان، يورجن كلوب، إيدي هاو، وماوريسيو بوتشيتينو.

كما علّق بيفنجتون على إعلان الاتحاد الإنجليزي حاجته لمدرب للمنتخب عبر موقعه، موضحًا أن هذا الإجراء يهدف إلى مراعاة المساواة والمنافسة بين المدربين، رغم أن المدربين المميزين المعروفين قد لا يتقدمون بطلباتهم بهذه الطريقة.

وفيما يخص الدوري المصري، شدد بيفنجتون على ضرورة تنظيمه بشكل أفضل لتحقيق التطور، وقال: "يجب أن يكون هناك تنظيم أكبر وتطوير ناتج عن عمل جماعي شاق، وهذا يتطلب مهارات تنظيمية عالية".

Advertisements

قد تقرأ أيضا