الرياضة

تحديد ممثلي ليبيا المتأهلين للكونفيدرالية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تحديد ممثلي ليبيا المتأهلين للكونفيدرالية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اختتمت مساء الاثنين بايطاليا  الدورة السداسية لتحديد بطل الدوري الليبي، وذلك بإقامة ثلاثة مباريات في الجولة الخامسة والأخيرة من الدورة.

 وقد انتهت المباريات على النحو التالي: 

فاز النصر -  والذي ضمن الفوز باللقب قبل الجولة الختامية - على الهلال بهدف للاشئ.

فيما انتهت مباراة أهلي بنغازي وأهلي طرابلس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،  بينما فاز السويحلي على نظيره المدينة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتائج يفوز  النصر باللقب محققًا العلامة الكاملة ( 15 نقطة من الفوز بخمس مباريات ) ليتأهل إلى دوري الأبطال برفقة وصيفه أهلي بنغازي ( والذي ينشط بين صفوفه الياس الجلاصي لاعب المصري السابق ) والحاصل على المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

يحتل أهلي طرابلس المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتأهل بالتالي إلى الكونفيدرالية رفقة الهلال صاحب المركز الرابع برصيد 6 نقاط، فيما احتل السويحلي المركز الخامس برصيد 4 نقاط، بينما تذيل فريق المدينة جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ووفقا لقرعة الكونفيدرالية التي أجراها الاتحاد الأفريقي قبل نحو أسبوعين فإن أهلي طرابلس سيلاقي أومياجي بطل زنزبار في  الدور التمهيدي الأول  والفائز سيلاقي سيمبا التنزاني في الدور التمهيدي الثاني، فيما سيلاقي  الهلال كيتارا اف سي بطل أوغندا في مباراة الدور التمهيدي الأول والفائز سيلاقي المصري في الدور التمهيدي الثاني، حيث ستقام مباراة الذهاب خارج مصر خلال الفترة من 13: 15 سبتمبر، فيما ستقام مباراة الاياب بمصر خلال الفترة من 20: 22 سبتمبر أيضًا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا