الرياضة

النصيري إلى فنربخشة في صفقة تاريخية

دوت الخليج -
النصيري إلى فنربخشة في صفقة تاريخية
وقّع المهاجم المغربي الدولي يوسف النصيري اليوم عقداً لخمسة أعوام مع نادي فنربخشة التركي بعد أربعة مواسم قضاها في صفوف إشبيلية الإسباني وفقاً لما اعلنه النادي الاسطنبولي الذي يشرف على تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسيدفع فناربحشة 21.2 مليون دولار للتعاقد مع المهاجم المغربي البالغ 27 عاماً والذي سيصبح أكبر صفقة في تاريخ الدوري التركي.

وسجّل اللاعب الذي لعب طوال مسيرته في إسبانيا، مع ملقة (2016-2018)، ليغانيس (2018-2020) وإشبيلية (2020-2024)، 73 هدفاً في 196 مباراةً بقميص النادي الأندلسي ضمن مختلف المسابقات وتوّج معهم بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" عامي 2020 و2023.

وقام النصيري بدور بارز في وصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، وسجّل 20 هدفاً دولياً في 73 مباراة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النصيري إلى فنربخشة في صفقة تاريخية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا