الارشيف / أهم الاخبار

قشر البطيخ كنز في البيت أوعي ترميه تاني واعرفي استخداماته

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - قشر البطيخ كنز في البيت أوعي ترميه تاني واعرفي استخداماته,

�لبطيخ كنز في البيت لذلك سنوضح لكي كيف تستغلينه في بيتك، حيث يعتبر البطيخ من أشهر الفواكه الصيفية، ويتميز بطعمه الحلو وفوائده الصحية العديدة، ومع ذلك، فإن معظم الناس يتخلصون من قشور البطيخ دون أن يعرفوا أنها صالحة للأكل وذات فوائد عديدةتحتوي قشور البطيخ على العديد من العناصر الغذائية الألياف: تساعد الألياف على تنظيم حركة الأمعاء ومنع الإمساك. البوتاسيوم: يساعد البوتاسيوم على تنظيم ضغط الدم وصحة القلب. الليكوبين: يساعد الليكوبين على حماية الخلايا من التلف وتعزيز صحة القلب. الفيتامينات: تحتوي قشور البطيخ على كميات جيدة من الفيتامينات A وC وE. استخدامات قشور البطيخ يمكن استخدام قشور البطيخ بعدة طرق، منها: الاستهلاك الطازج: يمكن تناول قشور البطيخ نيئة بعد تقشير الطبقة الخضراء الخارجية. الطهي: يمكن طهي قشور البطيخ في الماء أو على البخار أو في الفرن. التخليل: يمكن تخليل قشور البطيخ بنفس طريقة تخليل الخيار. صناعة المربى: يمكن صناعة مربى قشور البطيخ باستخدام السكر وعصير الليمون. نصائح لتناول قشور البطيخ قبل تناول قشور البطيخ، يجب غسلها جيدًا للتخلص من أي بقايا المبيدات الحشرية، كما يجب تقشير الطبقة الخضراء الخارجية، لأنها قاسية وذات مذاق مر، وإن قشور البطيخ مصدر غني بالعناصر الغذائية المهمة، ويمكن استخدامها بعدة طرق لإضافة نكهة وقيمة غذائية للوجبات.، بما في ذلك .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قشر البطيخ كنز في البيت أوعي ترميه تاني واعرفي استخداماته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements