الارشيف / أخبار عالمية

كييف تقول إنّها دمّرت سفينة حربية روسية في البحر الأسود

كييف ـ ا.ف.ب: أعلن سلاح الجو الأوكراني أنّه دمّر في القرم سفينة تابعة للأسطول الروسي في البحر الأسود اشتبه في أنها تنقل طائرات مسيّرة إيرانية الصنع تستخدمها موسكو في حربها ضدّ كييف.
وقال سلاح الجوّ في منشور على تطبيق تلجرام إنّ “سفينة الإنزال الكبيرة نوفوتشركاسك دُمّرت” على أيدي طيّاري القوات الجوية في فيودوسيا في شبه جزيرة القرم.
كما قتل شخص وأصيب اثنان آخران بجروح في الهجوم الأوكراني الذي استهدف ميناء فيودوسيا حسبما أفاد حاكم المنطقة سيرغي أكسيونوف.
وقال أكسيونوف عبر تطبيق تلغرام “للأسف، قُتل شخص وأُصيب آخران في هجوم للعدو على فيودوسيا”، مضيفاً أنّ ستّة أبنية تضرّرت أيضاً وتمّ إجلاء سكانها.
وأشار إلى أنّ “البنى التحتية تعمل بشكل طبيعي”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كييف تقول إنّها دمّرت سفينة حربية روسية في البحر الأسود على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements