أخبار عالمية

19 عملًا للمقاومة بالضفة الغربية

دوت الخليج -
19 عملًا للمقاومة بالضفة الغربية
وثّق مركز المعلومات الفلسطيني "معطى"، خلال الـ24 ساعة الماضية، 19 عملًا مقاومًا نفذتها المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، وأسفرت عن إصابة واحدة بصفوف العدو الصهيوني.

وبحسب وكالة سند للأنباء، فقد رصد المركز في تقريره اليومي، اليوم الثلاثاء، أربع عمليات إطلاق نار واشتباكات مسلحة، إسقاط طائرة استطلاع صهيونية، وتفجير عبوات ناسفة في حالتين، وثمان مواجهات وإلقاء حجارة، وحالتي تصدي للمستوطنين، وتظاهرة واحدة.

وجاء في التفاصيل، اندلاع اشتباكات مسلحة ومواجهات وإلقاء حجارة في مخيم قلنديا للاجئين شمال القدس المحتلة، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في بلدة كفر عقب شمالي المدينة المحتلة.

وشهدت محافظة جنين، اشتباك مسلح قرب حاجز "سالم" العسكري، وإطلاق نار تجاه حاجز "برطعة"، بالإضافة لاندلاع مواجهات وإلقاء عبوة ناسفة في قرية جلبون، وخروج تظاهرة في بلدة قباطية.

كما اندلعت مواجهات تخللها إلقاء عبوات ناسفة واشتباكات مسلحة في مخيم بلاطة للاجئين، شرق مدينة نابلس، بالإضافة لاندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في بيت أمر شمال الخليل.

وأصيب مستوطن صهيوني، بعد التصدي للمستوطنين وإلقاء حجارة عليهم، في منطقة جبل الخليل، بمدينة الخليل.

وتصدى المواطنون الفلسطينيون للمستوطنين وألقوا عليهم الحجارة في بلدة تقوع، قضاء مدينة بيت لحم.

ونوه تقرير "معطى" بأن الشبان الفلسطينيون أسقطوا طائرة مسيرة تابعة لجيش العدو الصهيوني في قرية بدرس غرب مدينة رام الله.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 19 عملًا للمقاومة بالضفة الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا