أخبار عالمية

وسائل إعلام: 8 مرشحين محتملين في حالة تنحي بايدن

جدة - نرمين السيد - نشرت وسائل إعلام غربية، اليوم الإثنين، أسماء 8 مرشحين محتملين مع تزايد الحديث بشأن تخلي بايدن عن الترشح لرئاسة أمريكا.

شملت الأسماء، كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي، وغريتشين ويتمر، حاكم ولاية ميشيغان، وبيت بوتينج وزير النقل الأمريكي.

يأتي ذلك بالإضافة إلى جوش شابيرو، حاكم ولاية بنسلفانيا، وجاريد بوليس، حاكم ولاية كولورادو وعضو الكونجرس السابق، وجافن نيوسوم حاكم ولاية كاليفورنيا، ورافاييل وارنوك سيناتور في مجلس الشيوخ في ولاية جورجيا، وميشيل أوباما السيدة الأولى سابقا.

يذكر أن موقع أكسيوس الأمريكي، قال إن استطلاعا يشير إلى أن 60% من الناخبين يريدون استبدال بايدن كمرشح بعد المناظرة مع ترامب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وسائل إعلام: 8 مرشحين محتملين في حالة تنحي بايدن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا