أخبار عالمية

وزير خارجية بريطانيا: نعتزم استئناف تمويل أونروا.. ويجب وقف حرب غزة فورًا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ديفيد لامي وزير الخارجية البريطاني الجديد

أعلن وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي، اليوم الجمعة، عزم الحكومة البريطانية على استئناف تمويل وكالة أونروا، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وقال وزير الخارجية البريطاني إنه "يجب وقف القتال في غزة فورًا، وإطلاق سراح المحتجزين، وإدخال مزيد من المساعدات".

وحذر وزير الخارجية البريطاني من أن "إسرائيل تفرض قيودًا مستحيلة وغير مقبولة على دخول المساعدات إلى غزة".

ووصل وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الإثنين الماضي، وذلك ضمن زيارته الأولى التي يقوم بها لإسرائيل منذ توليه منصب وزارة الخارجية عقب فوز حزب العمال البريطاني.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير خارجية بريطانيا: نعتزم استئناف تمويل أونروا.. ويجب وقف حرب غزة فورًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا