أخبار عالمية

رئيس كراودسترايك: العطل التقني ليس حادثا أمنيا أو هجوما إلكترونيا

جدة - نرمين السيد - أعلن رئيس مجموعة كراودسترايك الأمريكية للأمن السيبراني أنه تم تحديد المشكلة التي تسببت بعطل معلوماتي شلّ العديد من الشركات الجمعة عبر العالم ويجري تصحيحها.

وكتب جورج كورتز على منصتي إكس ولينكد إنَّ: " أنّ كراود سترايك تعمل بشكل نشط مع العملاء المتضررين من ثغرة عثر عليها في تحديث واحد للمحتوى لمستخدمي ويندوز وليس حادثًا أمنيًا أو هجومًا سيبرانيًا"، مؤكدًا أنه تم تحديد المشكلة وعزلها ونشر تصحيح.

 

وأصيبت الشركات في جميع أنحاء العالم اليوم الجمعة بانقطاع عالمي في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، الأمر الذي تسبب في تعطيل مجموعة واسعة من الخدمات.

وأعلنت شركة مايكروسوفت، اليوم الأربعاء، أنه جرى إصلاح السبب الرئيسي للخلل التقني في تطبيقات 365، حسبما أفادت "رويترز". 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس كراودسترايك: العطل التقني ليس حادثا أمنيا أو هجوما إلكترونيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا