أخبار عالمية

العالم اليوم - طبيب بايدن: أعراض كورونا لدى الرئيس اختفت تقريبا

انتم الان تتابعون خبر طبيب بايدن: أعراض كورونا لدى الرئيس اختفت تقريبا من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الثلاثاء 23 يوليو 2024 12:24 صباحاً - كشف طبيب الرئيس الأميركي جو بايدن، يوم الثلاثاء، وضعه الصحي بعد إعلان إصابته بكورونا الأسبوع الماضي.

ووفق طبيب بايدن، فإن أعراض كوفيد-19 لدى الرئيس الأميركي اختفت تماما تقريبا.

وأضاف الطبيب أن النبض وضغط الدم والتنفس ودرجة الحرارة في المعدلات الطبيعية.

وهاجم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب من خلال منصة "تروث سوشيال" بايدن الذي أعلن الأحد انسحابه من السباق الرئاسي، حيث قال: "هل يعتقد أحد حقا أن جو بايدن كان مصابا بكورونا؟ لا، لقد أراد الخروج منذ 27 يونيو، ليلة المناظرة، حيث تم طمسه بالكامل".

وأوضح ترامب أنه: "كانت تلك اللحظة الكبرى في نهاية جو بايدن. كانت تلك هي اللحظة التي تم فيها الكشف عن جو على حقيقته، وهو رجل غير كفء وما كان ينبغي له أن يصبح رئيسا أبدا. جو بايدن غير صالح للخدمة. إنه يدمر بلدنا".

وكان مسؤول كبير في البيت الأبيض قد قال لشبكة "سي إن إن" الأميركية، إن القرار الذي اتخذه بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي لم يكن له علاقة بأي مشاكل طبية.

وذكر المسؤول الذي لم يتم الكشف عن اسمه، أن بايدن لم يخضع لفحوصات طبية مهمة، بصرف النظر عن الفحوصات اليومية مع طبيبه والتي كان لها علاقة في الأيام الأخيرة بمراقبة تشخيصه بكورونا، ولم تكن الأمور الطبية مشكلة حينها".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر طبيب بايدن: أعراض كورونا لدى الرئيس اختفت تقريبا .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا